Contact Mr. Ball

troy.ball@jordandistrict.org

Tuesday, February 21, 2017

Islamic and Asian Empires 1500-1900

On Tuesday 21st, Feb. we began our next unit on the Islamic and Asian Empires of the last few centuries. If you were absent, you will need to do the following to make up what you missed:

1) Download the following instruction sheet and using your textbook and internet research complete Part 1 of the assignment. You may choose any one of the six empires listed at the top of the instruction sheet. Please have it ready for Tuesday next week when we return from break.

Assignment: Islamic and Asian Empires

IMPORTANT: You only have to do PART 1 of the assignment. We will do the rest in class when we return.

Thanks.

6 comments:

  1. احدث موديلات قطع الغيار متوفرة الان من خلال صيانة كاريير فى جميع فروعنا فى كافة المحافظات .. كما بامكانك الان التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة فيليبس لتحصل على اسرع خدمة صيانة منزلية مزودة باحدث التقنيات التكنولوجية التى تساعد على الحفاظ على سلامة اجهزتك الكهربائية
    تواصل معنا الان

    ReplyDelete
  2. تواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة يونيفرسال للاجهزة الكهربائية واحصل على اقوى الخصومات عند شراء او استبدال اى من قطع الغيار الاصلية من كافة انواع التوكيلات العالمية .. كما يمكنكم الحصول على صيانة دورية من المنزل مع افضل المهندسين المتخصصين فى صيانة جميع انواع الاجهزة الكهربائية فقط اتصل الان على مركز خدمة صيانة يونيفرسال نصلك فى اسرع وقت وفى اى مكان

    ReplyDelete
  3. تواصلوا مع اكبر موقع مجمع لاكبر شركات صيانة معدات مطابخ في مصر علي اعلي مستوي من خلال موقع دليلك والذي من خلاله تستطيع ان تحصل علي خصومات خاصه علي صيانة معدات محلات في مصر.

    ReplyDelete
  4. افضل العروض والخصومات علي رش المنزل من خلال اكبر شركة مكافحة حشرات في مصر والشرق الاوسط وهي لاشركة الفرنسية والفضله لدي شعب مصر فهي تعتبر اكبر شركة ابادة حشرات في جمهورية مصر العربية.

    ReplyDelete
  5. افضل اسعار رجال الامن لتأمين الاماكن المختلفه من خلال شركة حراسات خاصة الاكبر في جميع انحاء مصر والتي تعد ايضا اكبر وافضل شركة امن وحراسة في جميع انحاء مصر.

    ReplyDelete
  6. الان من خلال اكبر دار رعاية مسنين نقدم لكم افضل جليسات للمسنين بأفضل الاسعار وافضل تدريبات ممكنة علي اعلي مستوي للتصرف مع المواقف الصعبه والمستعصيه في اي وقت من خلالنا فقط.

    ReplyDelete